قصة طفلة نهشها كلب حتى الموت امام والدتها + صور


توفيت الطفله" ليكسي هدسون " في الرابعة من العمر  بعد أن نهشها كلب والدتها الذي أحضرته قبل أسابيع من جمعية خيرية للحيوانات .كانت تلعب مع الكلب حين انقض عليها .
يقول الجيران أن والدتها " جودي  30 عام "  اضطرت لطعن الكلب حتى تحرر ابنتها التي كانت تهتز مثل " دمية ممزقة " ورأوها تركض في الشارع والدماء تغطيها .
وقال أصدقاء الأم أثناء التحقيقات  أن الكلب عاني من سوء المعاملة من مالكيه السابقين وربما كان قد فزع من ألعاب نارية كانت قريبة من المكان . 
في يوم الحادث وضعت جودي ابنتها في السرير واطمأنت أنها في سريرها حين جاء الكلب وهاجمها وعندما فشلت في فلت ابنتها من فك الكلب ركضت إلى المطبخ وأحضرت سكين لتوقف هجومه وتم نقل الطفلة إلى مركز كوين الطبي حيث توفيت لاحقا.
صديق العائلة بول رايان يقول : " كانت ليكسي تلعب مع الكلب دائما رغم أنه كلب ضخم ولا تمتلك ليكسي أي فرصة لمواجهته في حال هاجمها .. انها حقا طفلة صغيرة " 
وأضاف : " رأيتهم حين نقلوها إلى المستشفى , كانت في وضع هستيري وبقيت تقول والدتها أنهم أخبروها أن وجود الكلب حول أطفالها آمن " 
ويصف كيف هاجم الكلب ليكسي فجأة : " كانت أمها تصرخ وتحاول شد رأس الكلب لتبعده عن ابنتها لكنها لم تستطع فاضطرت لاستخدام السكين لتحرير ابنتها من فك الكلب " .
يقول الضباط أن الكلب , والذي مات لاحقا , لا يعتقد أنه من السلالة المدرجة تحت قانون الكلاب الخطرة 













رغم انه ليس من السلالة المدرجة تحت الفصيلة الخطرة للكلاب الا ان كلب جودي الضخم هاجم ابنتها بشراسة وتسبب في قتلها ، لم تكن ليكسي هيدسون 4 سنوات تتوقع ان امها استقدمت الى البيت الحيوان الذي سيجهز عليها لاحقا وكانت كثيرا ما تلاعبه وتقدم له الطعام رفقة والدتها ، الى ان هاجمها حين كانت في سريرها تهم بالنوم ، الأم التي حاولت تخليص ابنتها وبعد فشلها التجأت لطعن الكلب بسكين المطبخ لكن بعد فوات الأوان ، واثر موت ابنتها دخلت الام في هستيريا وكانت تصرخ "لقد اخبروني ان وجود الكلب حول اطفالي آمن". وتقتل الكلاب عشرات الآلاف من البشر سنويا ، وتشكل بعض السلالات خطورة كبيرة ليس على الصغار فحسب وانما بمقدورها الفتك بالكبار ايضا.-الكلاب الأخطر في العالم


1.بيتبول (Pit Bulls)الأصل : الولايات المتحدةالوزن : 30-55 رطلاالطول : 18-22 بوصة


2.روت فايلر (Rottweilers)الأصل : ألمانياالوزن : 85-110 رطلالطول : 23-27 بوصة


3. الراعي الألماني (German Shepherd)الأصل : ألمانياالوزن : 70-85 رطلاالطول : 22-26 بوصة


4.الهسكي السيبيري (Husky)الأصل : سيبيرياالوزن : 35-55 رطلاارتفاع : 20-24 بوصة


5.ملموت ألاسكي (Alaskan Malamutes)الاصل : أمريكا الشماليةالوزن : 80-110 رطلالطول : 23-28 بوصة 










Reviews:

إرسال تعليق

مدونة فرنكويس © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates

Contact us

يتم التشغيل بواسطة Blogger.