"وفاة فتات واصابة اخرى بحروق خطيرة" و السبب الهواتف الدكية ...
مند ايام كنت قد عرضت عليكم موضوع عنوانه كان "جالاكسي إس 3 ينفجر في جيب فتاة فيتسبب لها في حروق عميقة"
مما جعل الفتات ترفع دعوة على الشركة المصنعة للهاتف .....



وهده المرة وقعت حادثة أخرى وهى وفاة Ma Ailun والبالغة من العمر 23 عاماً إثر تعرضها لصدمة كهربائية عندما تلقت مكالمة هاتفية عبر الآي فون 5 وهو موصول على الشحن ونشرت شقيقة الشابة المتوفاة تغريدة على موقع التدوين المصغر Sina webo تقول فيها أن أختها إنهارت وتوفيت بعد إستخدام هاتفها الآي فون 5 وهو يتم شحنه. 

كما تقدمت شركة آبل بإعتذارها للمستهلكين في أبريل الماضي في الصين والتي تعد ثاني أكبر أسواقها وغيرت سياسات الضمان والكفالة لهاتف الآي فون.

ويذكر أن هاتف الآي فون 5 قد إنفجر في يد شخص تايلاندي أثناء إجراء مكالمة ولم يصب بأذى حيث قال أن الجهاز إرتفعت حرارته بشكل شديد ثم تصاعد منه الدخان ما دفعه لرميه على الأرض وصدرت عنه بعض الشرارات الكهربائية.


    والسؤال هنا : 
هل أصبحت الهواتف الذكية تشكل خطورة على المستخدمين ؟ أم أنها تعتبر نتيجة طبيعية لسوء إستخدامهم لهذه الهواتف كشحن الهواتف لمدة طويلة مثلا كما حدث بالإمارات حيث ترك شخص هاتفه Galaxy S4 فى الشحن طوال الليل وفى الصباح فوجئ بإنفجار الهاتف وإتلافه تماما مع إتلاف كابل الشحن تماما هو الآخر لذا حالف الحظ هذا الشخص أن الهاتف لم يكن بجانبه اثناء نومه وإلا قد أصابه إنفجار الهاتف بأذى.

"شاركنا رايك حول هدا الموضوع"

Reviews:

إرسال تعليق

مدونة فرنكويس © 2014 - Designed by Templateism.com, Plugins By MyBloggerLab.com | Published By Gooyaabi Templates

Contact us

يتم التشغيل بواسطة Blogger.